أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

منوعات

إعتقال 16 متهماً وضبط 100 طن من الأدوية “المهربة” في العراق

ذكر إعلام الجهاز الأمن العراقي في بيان تلقته “الاقتصاد نيوز”، أنه “ضمن الجولات الرقابية والتفتيشية التي تجريها مفارز الأمن الإقتصادي في جهازنا وبالتعاون مع الفرق الصحية، وبعد استحصال الموافقات القضائية تمكنت مفارزنا من إغلاق أحد المذاخر الطبية في غرب بغداد لاحتوائه على أدوية وعقاقير منتهية الصلاحية، فضلا عن عدم امتلاكه الموافقات الرسمية، فيما تم القبض على صاحب المذخر الذي كان يقوم بعمليات الغش التجاري وبحوزته أكثر من (٤٥٠) قطعة من الأدوية مختلفة الأنواع”،معلناً اليوم الاحد عن إلقاء القبض على 16 متهماً وضبط أكثر من 100 طن من الأدوية في عدة محافظات.

وفي السياق ذاته، تمكنت مفارز الجهاز “في محافظات (ديالى، وواسط ، وصلاح الدين، وكركوك، وذي قار، والمثنى) من ضبط أكثر من (١٠٠) طن من الأدوية المهربة وغير المرخصة والقبض على (١٥) متهما بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة بمحاولتهم ادخال العجلات المحملة بالأدوية إلى المحافظات المذكورة”.

وأشار البيان إلى “تدوين أقوالهم أصوليا وإحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.