أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

تجارة الكترونية

البنك الأهلي الكويتي يحصد جائزة تقدير الجودة للتحويلات المالية

:المصدر- بنوك عربية
حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة تقدير الجودة العالمية من قبل بنك «جي بي مورغان» للعام 2022، تقديرا لأدائه المميز والمعايير المتطورة التي يعتمدها في تنفيذ عمليات تحويل الأموال للعملاء بالدولار.
ولفت البنك في بيان إلى أن «STP» تعدّ طريقة تعتمدها البنوك لتسريع الحوالات المالية من دون تدخل بشري، وقد نال «الأهلي» معدل 98.02% في إجراءات المعالجة المباشرة (STP) عن فئة (MT103)، ليكون بذلك من بين البنوك القليلة في الشرق الأوسط التي حققت أعلى المعدلات في عملية التقييم من قبل «جي بي مورغان».
وذكر الأهلي أن حصوله على معدل 98.02% في تقييم «STP» يظهر التطور المستمر الذي تشهده عملياته وخدماته المتعلقة بتنفيذ الحوالات المالية للعملاء وفق أرقى المستويات العالمية.
وأفاد بأن فئة (MT103) للجائزة التي انطلقت عام 1997 من قبل «جي بي مورغان» تختص بعمليات التحويل التي لا تقل عن 10 آلاف دولار، ويتم منح جائزة تقدير الجودة فيها للبنوك التي تحقق معدلات تتراوح بين 90 و98.9%، تقديرا للجهات التي تقوم بتنفيذ تعاملات المقاصة بالدولار، والتي تمكنت من تحقيق مستوى رفيع من التميز في العمليات، ونتائج مثالية للمعالجة المباشرة من خلال جودة إداراتها لإجراءات تحويلات سويفت.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.