أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

اخبار وتقارير محلية

بنكي التضامن والكريمي يدشنان خدمة تحويل جديدة عبر مصرف الراجحي

دشن بنكي التضامن والكريمي  خدمة تحويل جديدة عبر مصرف الراجحي، كخدمة أصبحت متاحة للمغتربين اليمنيين في السعودية.

وأكد الأستاذ شوقي أحمد هايل، رئيس مجلس إدارة بنك التضامن، على حسابه في منصة X (تويتر سابقا)، أن شراكة بنك التضامن مع مصرف الراجحي، أحد أكبر البنوك في السعودية سوف تساهم في تعزيز قوة العلاقة مع كبار البنوك العالمية، وتقديم مزايا وخدمات ذات قيمة إضافية للمغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية لتمكينهم من سهولة تحويل الأموال لأي مكان في اليمن وبكل أمان وسهولة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن البنك يسعى دائما لخلق شراكات جديدة لتوسيع خدمات البنك وتقديم الأفضل للجميع، ويعمل فريق البنك بشكل مستدام في تقوية وتوسيع حضوره عالميا لخدمة المغتربين، مؤكدا أن لدى البنك خطط انتشار واسعة في المراحل المقبلة.

فيما عزز بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي من تواجده في المملكة العربية السعودية لاضافة خدمة جديدة عبر مصرف الراجحي  بهدف خدمة المغتربين في المملكة. وعبر هذه الخدمة باستطاعة المغتربين إيداع أو تحويل أموالهم من المملكة إلى داخل اليمن واستلامها بنفس العملة التي تم تحويلها. وتأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار سياسة البنك الرامية إلى خدمة عملائه،

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.