أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

أخبار وتقارير دولية

بنك الكويت الوطني يُدشن علامة تجارية لحلول إدارة الثروات

أموال يمن/متابعات:دشن بنك الكويت الوطني العلامة التجارية “الوطني للثروات”، وهي إحدى أكبر المجموعات الإقليمية في مجال إدارة الثروات الشاملة.

ووفق بيان لـ”الوطني” فإن العلامة التجارية تحمل هوية بصرية جديدة بمفهوم يعبر عن نشاط أعمال المجموعة بشكل مباشر، وستشهد الإطلاق الرسمي لعلامتها التجارية في شهر إبريل/نيسان المقبل.

وتضم “الوطني للثروات” تحت مظلتها خدمات ومنتجات الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الكويت الوطني- الكويت، وشركة الوطني للاستثمار، وشركة الوطني لإدارة الثروات (السعودية)، والوطني للخدمات المصرفية الخاصة (سويسرا)، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني الدولي (لندن)، وكذلك شركة الوطني للوساطة المالية.

 

وتقدم “الوطني للثروات” مجموعة واسعة من الحلول الشاملة في مجالات الخدمات المصرفية الخاصة، التي تشمل التخطيط المالي، وإدارة الثروات، بالإضافة إلى إدارة الاستثمارات والخدمات الاستشارية عبر شبكة عالمية واسعة من العمليات المتكاملة تتواجد في 9 مدن تتوزع على 5 دول حول العالم.

ولدى المجموعة التي بلغ حجم الأصول المالية الشخصية لديها نحو 37.6 مليار دولار بنهاية عام 2023، فريق يمتلك خبرات واسعة ويتكون من أكثر من 100 من خبراء الاستثمار والوسطاء.

تتواجد “الوطني للاستثمار” في 5 دول عبر 9 مدن تشكل أهم عواصم المال والأعمال حول العالم.

وكان بنك الكويت الوطني قد أعلن ارتفاع أرباح عام 2023 بنسبة 10.1% على أساس سنوي عند 560.62 مليون دينار، مقابل ربح بقيمة 509.08 مليون دينار خلال عام 2022.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.