أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

عالم المال

جائزة النخبة في جودة العمليات لبنك سايب المصري

حصد بنك saib المصري “جائزة النخبة لجودة العمليات لعام 2022” المقدمة من المؤسسة المصرفية العريقة جي بي مورجان (JP Morgan) وذلك في فئة المدفوعات MT 103 بنسبة دقة 99.63%.

ويعد جي بي مورغان (JP Morgan) من أكبر البنوك عالمياً من حيث القيمة السوقية كما أنه يمارس أعماله في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وقد استلم الجائزة أحمد عصام رئيس قطاع المؤسسات المالية والتمويل المستدام ممثلًا عن بنك saib من سها علي، المدير التنفيذي لبنك جي بي مورجان (JP Morgan) في مصر وشمال إفريقيا حيث أشار أحمد عصام أن الجائزة هي نتيجة لتضافر كافة إدارات البنك وحرصها على أن يكون البنك في صدارة البنوك التي تقدم خدمات مالية عالية الجودة وبدقة متناهية.

وجاءت هذه الجائزة نتيجة لنجاح بنك saib في الحفاظ على المستوى المميز للخدمات والعمليات التي قدمها على مدار العام في مجال التحويلات المالية، والتي تعكس التزام البنك بمعايير رفيعة للجودة.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.