أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

اخبار وتقارير محلية

سبأفون تحتفل بالجيل الرابع وتكرم الفائز بالجائزة الكبرى

أقامت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون حفل السحب الخامس والأخير لعرض الجيل الرابع والذي شمل الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى للعرض – سيارة تويوتا كروس – إضافة الى الفائز بالمليون الرابع خلال سحب مايو 2023م .
وشمل الحفل الذي أقيم بتعز الحوبان تقديم عدد من اللوحات الفنية والفقرات الممتعة حيث تم عرض لوحات فنية متعددة ومتنوعة تجسد الموروث الشعبي اليمني وسط حضور جماهيري واسع عقب ذلك تم إجراء السحب على جوائز التي خصصت للجمهور.
إضافة إلى توزيع هدايا أخرى لجموع الحاضرين بعد ذلك أجري السحب الكبير على جائزة عرض الجيل الرابع الذي انتهى بإعلان الفائز بالجائزة وهي عبارة عن سيارة (تويوتا كروس) حيث كانت من نصيب اسحاق صالح مثنى عياش
الجدير ذكره أن عرض الجيل الرابع انطلق مع بداية العام 2023 واستهدف جميع مشتركي نظام الدفع المسبق ونظام الفوترة، كما يعد هذا هو السحب الأخير لعرض الجيل الرابع.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.