أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

منوعات

شكوى عملاء البنك العربي بعدن من رفض تسليم ودائعهم المالية

اليمن الإقتصادي : شكا عملاء البنك العربي بعدن، من رفض إدارة البنك تسليم ودائعهم المالية، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لحل مشكلتهم ونقل موقع “عدن الغد” عن “محمد عبد الوهاب” أحد عملاء البنك العربي، تأكيده أنه ومنذ عامين يطالب بسحب أمواله من البنك لكن إدارة البنك رفضت ذلك بحُجة عدم وجود سيولة مالية.

ولفت عبد الوهاب إلى أن هناك عدداً من العملاء، لديهم تقارير مرضية، يريدون سحب فلوسهم للعلاج لكن بدون فائدة. وناشد عملاء البنك العربي بالمعلا في مدينة عدن محافظ البنك المركزي والجهات ذات العلاقة التدخل لإعادة أموالهم من البنك العربي الذي يرفض تسليمها.

 يشار إلى أن البنك المركزي اليمني في عدن يواجه تحديات جوهرية في أداء مهامه، يتمثل أهمها في العجز عن تنظيم المؤسسات البنكية والمالية، والتنافس الجاري بين أطراف الصراع على الموارد، حسب الخبير الاقتصادي أليكس هاربر، في ورقة عمل نشرها موقع مركز صنعاء للدراسات

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.