أموال يمن

متخصص بعالم المال والأعمال

أوراق مالية

“مورغان ستانلي” يدق جرس الإنذار بالأسواق الأميركية

قال مايكل ويلسون المحلل في “مورغان ستانلي” إن أجراس الإنذار بالنسبة للأسهم الأميركية تُقرع، بسبب مؤشرات على أالإنفاق المالي الحكومي المرتفع،

المحلل الاستراتيجي الذي يعد من أكثر المتشائمين في وول ستريت، اعتبر أن خفض مؤسسة “فيتش”، تصنيف ديون الحكومة الأميركية الأسبوع الماضي، وعمليات بيع السندات التي تلت ذلك، تشير إلى أن “المستثمرين يجب أن يكونوا مستعدين لخيبة أمل محتملة” بشأن النمو الاقتصادي والأرباح.

ووفقاً لموقع اقتصاد الشرق،أقر ويلسون في الآونة الأخيرة أن نظرته المتشائمة لعام 2023 كانت خاطئة، مع ارتفاع تقييمات الأسهم. وكتب في مذكرة اليوم: “السبب في أننا وجدنا أنفسنا مخطئين هذا العام، يرجع في جانب منه إلى أن التحفيز المالي عاد بقوة، وظل قوياً للغاية في 2023، وهو شيء لم نضعه في الاعتبار في توقعاتنا”. وأضاف أن الولايات المتحدة نادراً ما شهدت مثل هذا العجز الكبير عندما يكون معدل البطالة منخفضاً للغاية.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.