اخبار وتقارير محلية

البنك التجاري اليمني يكرم الفائزين ببرنامج جواهر التجاري للعام 2024م

أموال يمن/ متابعات: أجرى البنك التجاري اليمني ثلاثة سحوبات (يناير-فبراير-مارس) 2024م على برنامج جواهر التجاري الذي يقدمه البنك، وهو أشهر برنامج مسابقاتي على مستوى الوطن العربي.

وقد حالف الحظ الأخ عبدالله محمد عبدالله، من فرع شارع تعز، بالفوز بسيارة فيات 500 موديل 2024، عن فئة الرجال، كما فازت الأخت / سماح محمد عبدالله العنسي، من فرع اب عن فئة حواء بالفوز بذات الماركة.

وفي السحب الثاني محمد منصور حسن الدعيس من فرع اب بالفوز بسيارة فيات 500 موديل 2024، عن فئة الرجال، ونجوى عبدالرقيب عبدالودود سعيد من الفرع الرئيسي بذات الموديل، عن فئة حواء.

فيما بالسحب الثالث كان الحظ من نصيب علي احمد هاشم الشامي من الفرع الرئيسي، بالفوز بسيارة فيات 500 موديل 2024، عن فئة الرجال وحمودة محسن عقلان حزام من فرع تعز بذات الموديل، عن فئة حواء.

 كما وزع البنك، في كل سحب ، جوائز نقدية لمشتركين اثنين بجائزة نقدية قيمتها 50.000 ريال لكل فائز عن فئة الرجال، ومشتركة واحدة عن فئة حواء بالمبلغ ذاته، كما فاز 5 مشتركين عن فئة الرجال بجائزة نقدية قيمة كل واحدة 30.000 ريال، وفازت 3 مشتركات عن فئة حواء بنفس المبلغ، وحالف الحظ 50 مشتركا بجائزة قدرها 10.000 ريال لكل مشترك، كما حالف الحظ 25 مشتركة بنفس المبلغ، وذلك في توزيع جواهر التجاري.

أموال يمن؛موقع إلكتروني إقتصادي...الرأى المنشور يعبر عن صاحبه،ورسالتنا خدمةالجمهور بمصداقية؛ورفع مستوى الوعي الاقتصادي، فيما غاياتنا إبتكار قوالب صحفيةجديدة...لصحافةإقتصاديةمشوقة...ذات محتوى يواكب متطلبات العصر...ينير الدرب...كمصدر للمعلومات.